صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ماسبيرو في أسبوع | مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة على «التعليمية»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 03:40 ص

قدم برنامج "صباح الخير يا مصر" حلقة خاصة من داخل العاصمة الإدارية الجديدة فى بث مباشر على مدار ثلاث ساعات تجولت فيها كاميرات "صباح الخير يا مصر" فى هذا المشروع الذي يؤسس للجمهورية الجديدة والذي كان حلما تحول إلى واقع ونجحت السواعد المصرية في تدشين مرحلة جديدة من العمران بمعدلات إنجاز غير مسبوقة على مساحة تجاوزت الـ714 كيلو مترا مربعا.

كما تناول البرنامج المشروعات التنموية الرائعة التى أنجزت بالعاصمة من الوزارات الحكومية، والمدينة الرياضة ومدينة الثقافة والفنون والفنادق السياحية .


وأجرى البرنامج عدة لقاءات مع المسؤولين عن تنفيذ المشروعات والمهندسين والعمال . وعقب انتهاء الحلقة قام حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالاتصال بفريق عمل البرنامج وقدم لهم التحية والشكر على هذه الحلقة التى تظهر جهود الدولة المصرية فى التنمية بمختلف المجالات.

وأثنى زين على مهنية واحترافية البرنامج فى التناول والعرض لتفاصيل تنفيذ المشروعات التنموية بالعاصمة الإدارية والجهد والعمل الكبير.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة على التعليمية


تقدم الإذاعة التعليمية يوميا خدمة لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبي والعلمي بقسميه العلوم والرياضيات والتي تذاع على موجة الإذاعة التعليمية 538Am وعلى النايل سات 11766 بتردد أفقي وعبر الشبكة الإقليمية حيث تعرض مواعيد الامتحان والمراجعات على مدار اليوم، بالإضافة إلى ذلك يتم عرض مجموعة من التنويهات والبروموهات الإرشادية عن اتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وإتباع الإرشادات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بشأن طريقة الحل على "البابل شيت" وغيرها من التعليمات اللازمة لخدمة الطالب.

التوقيع ببصمة الوجه فى أغسطس


أرسلت الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بالهيئة الوطنية للإعلام، خطابًا لجميع القطاعات يتم تطبيقه خلال الفترة المقبلة وغالبا بداية أغسطس، وينص الخطاب على الزام جميع القطاعات والإدارات المركزية بالهيئة الوطنية للإعلام، بحصر أسماء العاملين طرف كل إدارة مركزية، مع المسميات الوظيفية المثبتة لكل عامل ببطاقة دخول مبنى ماسبيرو، إضافة إلى رقم الحساب المثبت على شريط المرتب الخاص بجميع العاملين، ويستهدف هذا التعميم التمهيد لبداية العمل بنظام بصمة الوجه للدخول أو الخروج من مبنى ماسبيرو، طبقا للقرار الصادر من الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بالهيئة الوطنية للإعلام.

اقرأ أيضا| الشوربجي ورشوان والبدوي: اللائحة الإدارية للمؤسسات الصحفية القومية راعت حقوق العاملين 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة